About استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



فنادق الميزانية: هدفها انخفاض التكاليف وبالتالي توفر عدداً أقل من وسائل الراحة والخدمات.

يعد الحصول على جميع التصاريح والتراخيص اللازمة خطوة حاسمة في بدء مشروع تطوير الفنادق والمنتجعات. ويشمل ذلك تأمين تصاريح البناء، والتخليص البيئي، وتراخيص التشغيل من السلطات المحلية والولائية والفدرالية.

العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند الاستثمار في الفنادق

تنسيق النشاط: قم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية التي تتماشى مع مفهوم المنتجع الصديق للبيئة الخاص بك، مثل رحلات المشي لمسافات طويلة في الطبيعة بصحبة مرشدين أو جولات صيد الأسماك المستدامة أو استئجار الدراجات.

موقع أخبار محدَث على مدار الساعة لكافة أخبار الأعمال والشركات

فكر في إجراء مقابلات جماعية لتقييم كيفية عمل المرشحين معًا في إطار فريق، وهو جانب أساسي من الضيافة.

الفنادق ذات الخدمة المحدودة: الفنادقُ التي لا يوجد بها مطعمٌ أو مرافقُ للولائم ولكنها قد تستمرُّ في تقديم خدماتٍ ووسائل راحةٍ معينةٍ مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

قم بالتنسيق مع منظمات الحفظ المحلية لتوفير الخبرات التعليمية لضيوفك. التأكد من أن جميع الأنشطة تتم بطريقة مستدامة، تفاصيل إضافية مع احترام البيئة المحيطة.

عوامل يجب مراعاتها عند الإستثمار في فنادق العاصمة الإدارية

وفي سبيل مواكبة الطلب المتنامي على المنتجات والأصول والتجارب السياحية المتجددة، تحرص مجموعة عُمران على القيام بأعمال الصيانة بشكل دوري للأصول التابعة لها تماشيا مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

إغلاق دراسة – جودة الخدمة السياحية وأثرها على تعزيز ولاء السائح مع دراسة ميدانية لكيفية تقديم الخدمة السياحية لمنطقة الشلف

وكذلك لأن الفنادق تتعامل مع رجال الأعمال والشخصيات الهامة وفئة الأثرياء، ولذلك لا يمكن منافسة أرباحها من قبل باقي أنواع الاستثمار العقاري والسياحي.

نظرا لامتلاكها أكبر محفظة استثمارات فندقية في السلطنة، تعمل مجموعة عُمران على إنشاء وجهات سياحية مميزة تسهم في تنمية القطاع السياحي من خلال تعزيز التجارب السياحية المقدمة للسياح المحليين والدوليين.

مراعاة الأنظمة والقوانين: فهمك للضوابط القانونية والقوانين الاستثمارية في دبي من أهم عوامل النجاح.

Report this wiki page